بيسنيك هاسي يوضح أسباب خسارة الأهلي في مباراة أبها

  • تاريخ المقال 22 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أبها - الأهلي - بيسنيك هاسي

كشف البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب خسارة فريقه أمام أبها. مؤكدًا أن الراقي يعاني من حالة إرهاق كبيرة، بعد فترة التوقف الدولية الماضية.

وكان فريق الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بفريق أبها يوم أمس الأحد، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، قال المدرب هاسي: «لم يستطع اللاعبون تقديم المستوى المأمول. بسبب حالة الإرهاق التي أصابت الدوليين الذين يمثلون نصف الفريق».

وتابع هاسي حديثه مشيرًا إلى المقدوني أليوسكي العائد من أوروبا، والمهاجم السوري عمر السومة الذي خاض مباراتين مع منتخب بلاده. إلى جانب الثلاثي الدولي السعودي الذي سافر إلى أستراليا ثم فيتنام وعاد لجدة قبل الرحيل مجددًا إلى أبها.

وأردف هاسي: »ظروف المباراة وإرهاق السفر من ضمن الأسباب التي أسهمت في ظهور الفريق بهذا المستوى الضعيف. نحن لا نبحث عن الأعذار لكن هذا هو الواقع».

في المقابل أبدى السلوفيني مارتن سيفيلا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، سعادةً كبيرة بالانتصار أمام الأهلي. مؤكدًا أن هذه النتيجة جاءت نتاج عمل مستمر خلال الفترة الماضية.

وأضاف سيفيلا: «لعبنا مباراة ممتازة، واستحقينا الانتصار وهو نتاج عمل جميع اللاعبين وجهدهم. وخلال الفترة الماضية عملنا على تحسين الحالة الدفاعية للفريق بحيث يدافع الفريق ككتلة واحدة. ونجحنا بذلك لأن الفريق لعب بروح المجموعة».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218