بين الأمل والتخوف.. النصر يعيش حالة من القلق قبل مواجهة الشباب

  • تاريخ المقال 03 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
هاشم سرور - النصر

يعاصر نادي النصر حاليًا فترة من القلق التوتر، تخوفًا من تكرار أحداث الموسم الماضي، إذ يحين موعد لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام نظيره الشباب، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة 11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتلقى النصر هزيمة مخيبة للآمال أمام فريق الشباب، على أرض الملعب ذاته، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه بانيجا، في ثالث مباراة للعالمي بالدوري، بعد خروجه من نصف نهائي أبطال آسيا على يد بيرسبوليس.

وأخفق النصر في تحقيق الفوز خلال الجولات الثلاث الماضية، بعد خروجه آسيويا، حيث خسر تباعًا ضد الفتح (2-1) والتعاون (1-0) والشباب 2-1.

وخرج النصر من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الموسم الجاري، على يد غريمه الأبدي الهلال، ولم يحالفه الحظ في أول مبارتين بالدوري، حيث خسر أمام الاتفاق على ملعب مرسول بارك (1-0)، ثم تعادل (1-1) مع الفيحاء في ملعب المجمعة. ولم يحقق بعدها أي انتصار يذكر، إلا بالجولة الرابعة بعد الخروج، أمام القادسية بنتيجة (2-0).

ويتمنى جماهير النصر أن يتمكن الفريق من تكرار سيناريو الموسم قبل الماضي، عندما غادر الفريق آسيويا من ربع النهائي أمام السد القطري، ثم عاد للدوري فخسر على أرضه بالرياض ضد الحزم بهدف وحيد، ثم تعادل أمام الأهلي بجدة سلبيا، لكنه في الجولة الثالثة انتصر على الرائد ببريده بهدفين مقابل لا شيء.

وحقق النصر انطلاقته نحو الانتصارات في مباراة الرائد خلال الموسم الماضي، حيث تلاها بالفوز على الهلال (2-1)، وفي نهاية الدور الأول حصل على لقب بطل الشتاء.

وتمكن النصر من جمع عدد نقاط بلع 13 نقطة، حيث يترتب المركز السابع من ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، مع مرعاة وجود مباريتني مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218