image

D1KAX7AW0AANL4s - تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مواجهة نظيره الفيحاء يوم غدٍ الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين، ونستعرض معكم في السطور المقبلة تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء.

ويدخل فريق الاتحاد هذه المباراة وهو في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 27 نقطة، فيما يأتي الفيحاء في المركز الـ11 برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة المحلية.

وفيما يخص تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء فقد تقابل الفريقان في 5 مواجهات سابقة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، نجح العميد في كسب مواجهتين، فيما تمكن الفيحاء من الانتصار في 3 مباريات، في حين لم تنتهِ أي مباراة بين الفريقين بنتيجة التعادل.

اقرأ أيضًا.. مفاجآت مثيرة تنتظر الفيحاء قبل مواجهة الاتحاد

اقرأ أيضًا.. الزمالك يستهدف صانع ألعاب نادي الاتحاد

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة حماسة كبيرة من لاعبي الفريقين، إذ يرغب كلا الطرفين في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، في ظل احتدام المنافسة مع أندية الفتح والحزم وضمك، (طالع كامل ترتيب الدوري السعودي).

الجدير بالذكر أن مواجهة الاتحاد والفيحاء في الدور الأول من المسابقة المحلية، قد انتهت بفوز فريق الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل حينها روني فيرنانديز “هاتريك” وصامويل أوسو رباعية الفيحاء، فيما سجل رومارينهو هدف العميد الوحيد.



●●