image

DwpAb3yXcAEacue 1 - تاريخ مواجهات الشباب والفيحاء

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مواجهة أمام نظيره الفيحاء، يوم غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، ونستعرض معكم في السطور المقبلة تاريخ مواجهات الشباب والفيحاء.

تواجه الفريقان في 5 مباريات منذ انطلاق منافسات دوري المحترفين في موسم 2008 – 2009، نجح الليوث في كسب مباراتين، كما تمكن الفيحاء من الانتصار أيضًا في لقاءين، فيما انتهت مباراة وحيدة بنتيجة التعادل.

هذا ويدخل فريق الشباب هذه المباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، وذلك قبل 6 جولات فقط من نهاية المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. أنيس البدري يخرج عن صمته ويكشف حقائق هامة لجماهير الاتحاد

اقرأ أيضًا.. لجنة أولمبية تزور الرياض لتقييم جاهزيتها لاستضافة «آسياد 2030»

اقرأ أيضًا.. «من يربح الهلال يحصل على مكافأة الديربي» الحمد يشعل تويتر

وفي الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، تمكن فريق الشباب من الانتصار في المباراة التي جمعته بنادي التعاون بهدف نظيف، فيما خسر الفيحاء أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت نادي الشباب بنظيره الفيحاء في الدور الأول من المسابقة المحلية، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض، انتهت بفوز الفريق البرتقالي بهدف نظيف من توقيع اللاعب صامويل أوسو.



●●