image

الفيحاء 1 - تاريخ مواجهات النصر والفيحاء

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم غدٍ السبت مواجهة قوية أمام نادي الفيحاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين، ونستعرض معكم في السطور المقبلة تاريخ مواجهات النصر والفيحاء.

التقى الفريقان في 5 مواجهات سابقة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، تمكن فريق النصر من تحقيق الانتصار في مباراتين، مقابل انتصار وحيد لنادي الفيحاء، في حين حسمت نتجية التعادل مواجهتين آخرتين.

وعلى صعيد الأهداف، نجح لاعبو الفريق النصراوي في تسجيل 8 أهداف في مرمى البرتقالي، بينما تمكن لاعبو الفيحاء من تسجيل 5 أهداف في شباك العالمي.

اقرأ أيضًا.. إعلامي يسلط الضوء على تفصيلة هامة في عقوبة رئيس النصر

اقرأ أيضًا.. فوز الاتحاد يُطيح بمدرب الفيحاء قبل يوم من مباراة النصر

وبالحديث عن ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، يأتي فريق النصر في المرتبة الثانية برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، بينما يقبع الفيحاء في المركز الـ13 برصيد 29 نقطة.

هذا وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الأول من الموسم الجاري، قد انتهت بفوز عريض لصالح العالمي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل حينها عبد الرزاق حمد الله “هاتريك” وسلطان الغنام رباعية النصر، فيما سجل روني فيرنانديز هدف البرتقالي الوحيد.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبد الله بن أحمد أبانمي، كان قد أعلن إقالة المدرب البرتغالي خورخي سيماو من تدريب البرتقالي، وتعيين المدرب الوطني يوسف الغدير حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد الخسارة أمام الاتحاد في الجولة الماضية من الدوري السعودي.



●●