image

الهلال الوحدة - تاريخ مواجهات الهلال والوحدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مواجهة نادي الوحدة، يوم الجمعة المقبل، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين، ونستعرض معكم في السطور المقبلة تاريخ مواجهات الهلال والوحدة.

تواجه الفريقان في 15 مباراة سابقة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، ويميل التاريخ كثيرًا لصالح فريق الهلال، حيث تمكن الزعيم من تحقيق الانتصار في 13 مواجهة، بينما لم ينتصر فريق الوحدة في أي مباراة، وحسمت نتيجة التعادل مباراتين آخرتين.

وكان الفريق العاصمي قد تمكن من تحقيق الانتصار في آخر مباراة جمعت الفريقين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي كانت في إطار منافسات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من جانب مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز حيث سجل ثنائية في هذه المباراة.

اقرأ أيضًا.. الهلال يحصل على كأس أغلى من كأس العالم!

اقرأ أيضًا.. صراع المقعد الآسيوي يشتعل بعد فوز الفيصلي على الوحدة

هذا ويدخل الهلال هذه المواجهة منتشيًا بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية أمام فريق الحزم بأربعة أهدف مقابل هدف وحيد، بينما خسر فريق الوحدة أمام نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن الزعيم قد تمكن من حسم التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على نادي الحزم، حيث نجح بهذا الانتصار في المحافظة على فارق الـ6 نقاط مع أقرب ملاحقيه نادي النصر، قبل جولتين من النهاية.



●●