تافاريس: الفيصلي سينافس على الآسيوية وجاهزون لمواجهة الهلال

  • تاريخ المقال 10 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الفيصلي - جوليانو تفاريس

أعرب الرأس الأخضر جوليو تافاريس محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، عن سعادته الكبيرة مع العنابي. مؤكدًا أن الفريق لم يقدم المستويات المطلوبة في بداية منافسات الموسم الجديد، إلا أنه استعاد التوازن سريعًا.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “في المرمى”، قال المهاجم جوليو تفاريس: «بداية الفيصلي هذا الموسم لم تكن مثالية. ويعود ذلك إلى حدوث الكثير من التغييرات الفنية، لا نفتقد شاموسكا.. لكننا بحاجة للوقت من أجل التأقلم مع المدرب الجديد».

وأضاف: «نسير على الطريق الصحيح مع المدرب دانييل راموس، ولدينا الوقت الكافي للاستعداد لدوري أبطال آسيا. يجب التركيز وتحقيق نتائج جيدة في المسابقة القارية، نريد الذهاب بعيدًا حتى حصد اللقب».

وبسؤاله عن رأيه في تجربته حتى الآن مع الفيصلي، أجاب تفاريس: «الشعور متفاوت، لم نكن في وضع جيد الموسم الماضي.. لكن الفوز بكأس الملك سمح لنا بتحسين شعورنا. كذلك بدايتي الجيدة هذا الموسم وتسجيلي 5 أهداف في 6 مباريات».

وتابع اللاعب حديثه مؤكدًا أن هناك مفاوضات حالية مع إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج، من أجل تمديد عقده مع العنابي. متمنيًا حسم هذا الأمر قبل نهاية منافسات الموسم الجاري.

واختتم مهاجم الفيصلي حديثه، قائلًا: «جوميز ساعدني كثيرًا أنا وأسرتي عند قدومي للسعودية. لقد احتضنني ورحب بي، وقدم لي الكثير من النصائح الفنية التي تخص هز الشباك. إلا أننا مستعدون للفوز على الهلال بكأس السوبر، حظوظنا ستكون متكافئة ضد الهلال».

الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي يقبع حاليًا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة. بعد الانتصار في 3 مباريات والتعادل في 6، فيما تلقى الخسارة في 3 مباريات أخرى.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129