تاليسكا: النصر بكل بساطة سيفوز بلقبي الدوري والكأس

  • تاريخ المقال 13 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أندرسون تاليسكا - النصر

أبدى النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ثقة كبيرة في قدرة العالمي على التتويج بكافة الألقاب المحلية هذا الموسم. مؤكدًا أن الفريق النصراوي يمتلك كافة المقومات التي تمكنه من تحقيق هذا الإنجاز.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “في المرمى”، قال أندرسون تاليسكا: «النصر بكل بساطة سيفوز بلقبي الدوري والكأس هذا الموسم.. نحن نسعى ونعمل من أجل تحقيق كافة البطولات مع الفريق».

وأضاف النجم البرازيلي أن منافسات الدوري السعودي للمحترفين صعبة للغاية، حيث تمتلك كافة الفرق عناصر مميزة. مشيرًا إلى أن مباراة الكلاسيكو الماضية أمام الأهلي، كانت أصعب مواجهة لعبها الفريق هذا الموسم.

كانت مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريق النصر بنظيره الأهلي في نهاية شهر نوفمبر الماضي، قد انتهت بانتصار العالمي (2-1). وسجل حينها تاليسكا ثنائية النصر، فيما سجل أليوسكي هدف الأهلي الوحيد.

واختتم نجم النصر حديثه، قائلًا: «قدوتي في كرة القدم منذ طفولتي هو النجم البرازيلي ريفالدو. وفيما يخص أفضل لاعب بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم فهو سالم الدوسري من وجهة نظري».

الجدير بالذكر أن البرازيلي تاليسكا يقدم مستويات مميزة مع النصر هذا الموسم. حيث يتصدر اللاعب قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 هدفًا، مناصفة مع مهاجم الشباب النيجيري أودين إيجالو.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129