تاليسكا يثير جدلًا كبيرًا بعد تصريحاته الأخيرة بشأن عسيري

  • تاريخ المقال 31 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تاليسكا عسيري

أثار البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية. بعد تصريحاته الأخيرة بشأن زميله في الفريق عبد الفتاح عسيري.

وكان عسيري قد خرج في تصريحات صحفية عقب مباراة النصر أمام الفيحاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1). مؤكدًا أن اللاعب الأجنبي في الدوري السعودي، يحصل على فرصة أكبر من نظيره السعودي، حتى ولو كان مستواه متواضعًا.

في هذا الصدد، نشر تاليسكا عبر حسابه الشخصي في “تويتر” رسالة، قال فيها: «إذا كنت تريد اللعب لمدة 90 دقيقة. عليك أن تتمرن وتهب نفسك للفريق، لا أن تدعي الإصابات لكي لا تشارك في بعض المباريات، رغم حاجة الفريق إليك».

وأضاف: «يجب أن تظهر بعض الاحترام لنا نحن الأجانب الذين نعمل كل يوم لنقدم الأفضل لهذا الفريق. وأيضًا يجب احترام المدرب الذي يحاول مساعدتنا بنسبة 100%».

واختتم تاليسكا: «الفريق يمر بفترة سيئة، إنه الوقت الذي يجب فيه أن نصمت ونعمل بجد ونؤمن بأنفسنا أكثر. كرة القدم للرجال وليست للأطفال».

وأثارت تصريحات تاليسكا جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية وخاصة بين الجماهير النصراوية. ليقوم اللاعب بحذف تصريحاته من حساباته الرسمية، بعد فترة قليلة من نشرها.

التعليقات