تاليسكا يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر بعد الانتصار أمام ضمك

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أندرسون تاليسكا - النصر

أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. عن سعادته الكبيرة بالانتصار العريض الذي حققه العالمي أمام ضمك. مشيدًا بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعبون، خاصة في الشوط الأول من المباراة.

وكان العالمي قد نجح في كسب المباراة التي جمعته بنادي ضمك يوم أمس الجمعة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج يوجه رسالة إلى جماهير النصر بعد الفوز على ضمك

وعقب المباراة، قال البرازيلي أندرسون تاليسكا في تصريحات صحفية: «بداية المباراة جاءت سهلة عكس بداية الشوط الثاني. لكن الأهم أننا انتصرنا في النهاية وحققنا الثلاث نقاط».

وأضاف: «أتمنى أن نستمر في هذا المستوى وأفضل في بقية مباريات الدوري. تأقلمت سريعًا مع الفريق، ولدي ما هو أكثر لأقدمه للنصر وجماهيره، ومع رتم المباريات سوف يرتفع الأداء».

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من مدرب النصر بعد الفوز على ضمك.. ورسالة إلى الجماهير

وبسؤاله، عن الانسجام الكبير بينه وبين المهاجم فينيست أبو بكر، أتم: «سبق ولعبت مع أبو بكر في فريق واحد سابقًا. هو صديق ونعرف بعضنا البعض بشكل جيد، ونعد جماهير النصر بتقديم الأفضل».

الجدير بالذكر أن مباراة النصر أمام فريق ضمك، قد شهدت تألقًا كبيرًا من جانب النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا. حيث سجل هدفًا ونجح في صناعة هدفين آخرين، وذلك في أول مباراة رسمية له بشعار العالمي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208