تدريبات النصر تشهد عودة الدوليين قبل مواجهة الرائد

  • تاريخ المقال 19 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرازيلي مارسيلو سيزار. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت تدريبات النصر مساء يوم أمس الخميس، عودة السداسي الدولي سلطان الغنام علي الحسن وسامي النجعي وعبد الإله العمري وأيمن يحيى ونواف العقيدي. بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.

وأظهر السداسي الدولي جاهزية كبيرة للمشاركة مع العالمي في مباراة الرائد المقبلة. والتي تأتي بعد إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل.

من جهته، حرّص المدرب المؤقت مارسيلو سيزار على رفع الجوانب اللياقية، حيث أخضع اللاعبين لتدريبات بدنية داخل الصالة المغلقة. بعدها أجرى اللاعبون تدريبات تكتيكية تعتمد على حسن التمركز ولعب العرضيات.

وفي السايق ذاته، أوضح الحساب الرسمي لنادي النصر في “تويتر” أن الثنائي الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والكاميروني فينسيت أبو بكر. سيلتحقان بالتدريبات النصراوية مساء اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الرائد يوم غدٍ السبت، على ملعب مرسول بارك في الرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12، من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218