تركي آل الشيخ يحدد 3 مشاكل رئيسية في نادي النصر

  • تاريخ المقال 20 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تركي آل الشيخ - النصر

حدد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، 3 مشكلات رئيسية يعاني منها فريق النصر في الوقت الحالي. مؤكدًا أن المدرب بيدرو إيمانويل لا يصلح مطلقًا لقيادة فريق كبير بحجم النصر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: « الجميع يعرف ميولي.. لكن أود الحديث عن جزئية بيدرو، فالمدرب البرتغالي أكثر من تعاملت معه. فأنا من اخترته لتدريب التعاون، وبعد ذلك تعاقدت معه لتدريب ألميريا الإسباني».

وأضاف: «بيدرو لا يصلح للأندية الكبيرة مثل الهلال والنصر، بل يصلح للأندية المتوسطة والضعيفة. بهدف المحافظة على مركزها أو تحقيق نتائج مفاجئة ضد الأندية الكبرى. وربما يصل بالفرق إلى أدوار متقدمة في مسابقة الكأس».

وأردف آل الشيخ: «بالنسبة لي هناك 3 مشاكل رئيسية في النصر، أولها المدرب. في ظل الدعم الكبير مع وجود كوكبة كبيرة من النجوم، كان هناك أسماء متاحة أفضل من بيدرو».

وتابع: «المشكلة الثانية كانت في مركز حراسة المرمى. فليس من المعقول أن يضم الفريق كما هائلا من النجوم، وتكون مشكلته في الحارس الذي يعد نصف الفريق».

واختتم آل الشيخ حديثه، قائلًا: «المشكلة الثالثة إدارية ولا أقصد شخص مسلي. لكن هناك مشكلة في إدارة الكرة بالفريق، وفي غرفة اللاعبين أيضًا وهي واضحة منذ مدة».

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد قررت إقالة المدرب بيدرو إيمانويل بعد شهرٍ واحدٍ فقط من تعيينه. وذلك بعدما حقق الفريق تحت قيادته العديد من النتائج المخيبة على الصعيد الآسيوي والمحلي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218