تصريحات الهريعي عن رأيه بشأن الثنائي النصراوي

  • تاريخ المقال 25 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الهريفي

أعرب لاعب النصر السابق فهد الهريفي عن استيائه الكبير بشأن المستوى الذي ظهر به ثنائي الفريق الأول لكرة القدم. عبدالله مادو ووليد عبدالله. في أثناء المباراة التي جمعت الفريق مع نظيره الباطن. والتي انتهت بهدف نظيف، في إطار منافسات الدورة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ووجه أحد مشجعي نادي النصر سؤلًا للهريفي بشأن رأيه، في مستوي الثنائي النصراوي. وكتب: ” أبو سطام ما هو رأيك في ‎مادو ووليد عبد الله؟. ليرد عليه أسطورة النصر بكلمتين فقط، نادٍ آخر. في إشارة إلى ضرورة تخلي إدارة النادي عن ثنائي الفريق، بسبب هبوط مستواهم.

وحقق فريق النصر فوزًا بشق الأنفس، على نظيره الباطن بنتيجة هدف يتيم. في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين ،في المباراة التي جمعت بينهم مساء يوم أمس الجمعة.

ويحتل النصر المركز السادس من تريتب الدوري السعودي للمحترفين بترتيب 9 نقاط. وعانى النصر هذا الموسم من تذبذب النتائج، مما أدى إلى إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، حيث تبحث إدارة النادي حاليًا عن مدرب آخر.

وتحاول إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر بكل جهد ممكن في إيجاد بديل لقيادة الفريق الأول لكرة القدم فنيًا وتدريبيًا، إلا أن جميع المفاوضات قد قوبلت بالرفض حتى الآن.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410