تصريحات عن موقف كورنادو من مواجهة الاتحاد والتعاون

  • تاريخ المقال 22 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
كورنادو

كشفت مصادر اليوم (الأربعاء)، عن موقف محترف نادي الاتحاد. البرازيلي إيغور كورنادو من مواجهة فريقه المرتقبة أمام نادي التعاون.

ويبدو أن كورنادو أصبح في حالة جاهزية للعودة ومواجهة التعاون. وفقًا لمصادر قيادة نادي الاتحاد، بعدما عانى إصابة أجبرته على مغادرة المباراة الماضية أمام النصر، قبل نهايتها بـ 12 دقيقة.

ولعب انضمام كورنادو لصفوف نمور جدة، قادماً من الشارقة الإماراتي لمدة 3 سنوات، دورًا حاسماً في رفع طموحات الجماهير التي باتت تفكر في إمكانية الظفر باللقب.

ونتيجة لتواجد كورنادو في آخر 3 مباريات في كأس الأمير محمد بن سلمان، نجح اللاعب في هز شباك الفيصلي وأبها والنصر ليحقق الفريق 4 انتصارات متتالية في الدوري السعودي أمام الرائد والفيصلي وأبها والنصر.

وسجل كورنادو هدفاً وصنع آخر أمام الفيصلي ليفوز الاتحاد بهدفين لهدف ثم صنع لزملائه 3 أهداف رائعة. وقام بتسجيل هدف وحيد في الفوز 6-1 أمام أبها وسجل هدف أمام النصر في الفوز 1-3، وذلك على الرغم من الرقابة اللصيقة المشددة على اللاعب من قبل المدرب مانو مينيز.

وأصبج كورنادو الأكثر مساهمة في الدوري برصيد 7 مساهمات، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة. ويستعد الاتحاد لمواجهة التعاون، يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410