تصريحات غاضبة من شاموسكا بعد تعادل الشباب أمام الاتفاق

  • تاريخ المقال 22 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بريكليس شاموسكا - الشباب

أبدى البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، غضبًا كبيرًا بعد تعادل الليوث أمام الشباب. مشيرًا إلى أن فريقه فرط في المباراة بعد تقدمه بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

وكان فريق الشباب قد تعادل في المباراة التي جمعته بنظيره الاتفاق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بثلاثة أهدافٍ لكل فريق. ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. خالد العطوي يعتذر لجماهير الاتفاق بعد التعادل أمام الشباب

وفي تصريحات صحفية، عقب المباراة قال بريكليس شاموسكا: «ما حدث في المباراة أمر غير متوقع.. التعادل كان بسبب الأخطاء الفردية والبدائية من الفريق خصوصًا على مستوى الدفاع»,

وأضاف: «بذلنا جهدًا كبيرًا وهو ما أثر على تركيزنا حتى نهاية المباراة.. وهو الأمر الذي استغله فريق الاتفاق بعد نشوة الهدف الأول وتمكن من تسجيل التعادل».

اقرأ أيضًا.. نواف المقيرن يواسي جماهير الاتحاد بعد خسارة النهائي العربي

واختتم مدرب الشباب حديثه، مؤكدًا أن حكم المباراة خالد الطريس أيضًا أثر على نتيجة المباراة. عندما احتسب ركلة جزاء ظالمة “على حد وصفه”، لصالح الاتفاق.

الجدير بالذكر أن مباراة الشباب أمام نظيره الاتفاق، قد شهدت تقدم الليوث بثلاثة أهداف نظيفة حتى الدقيقة الـ 77. قبل أن ينتفض فارس الدهناء ويسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق المغربي وليد أزارو والسويدي روبين كايسون وإبراهيم حسن محنشي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127