تصريحات مثيرة من مهند عسيري بشأن الأهلي والكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مهند عسيري

حرّص مهند عسيري المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفاع عن نفسه. بعد الهجوم الأخير الذي تعرّض له من قبل جماهير الفريق الأهلاوي، والتي اتهمته بعرقلة مسيرة النادي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وخلال الساعات الأخيرة، انتشرت العديد من التقارير الصحفية. التي تؤكد أن مهند عسيري يرفض جدولة مستحقاته المالية المتأخرة لدى الإدارة الأهلاوية. مما يعرقل مسيرة النادي في الحصول على الشهادة.

اقرأ أيضًا.. ماجد النفيعي يصرح: الأهلي سيلعب أمام الفيصلي بدون الصفقات الجديدة

في هذا الصدد، قال مهند عسيري في تصريحات صحفية: «لم يتواصل معي أي شخص من النادي الأهلي خلال الأيام الماضية. ومن تواصل معي مجموعة مقربة من الإدارة».

وأضاف عسيري: «الكفاءة المالية لا تتوقف على مهند عسيري فقط. لا أدري لماذا تخشى الإدارة الحديث معي.. لقد جدولت مستحقاتي في مواسم 2019 و2020 و2021، ولم أحصل عليها».

وأردف لاعب الأهلي السابق: «لست مجبرًا على الظهور، لكن يتوجب علي توضيح هذه المسألة. لتصل الصورة كاملة للجميع.. هناك مجموعة أشخاص يريدون شحن الجماهير ضدي، وأنا متأكد أنهم سيتواصلون معي لجدولة مستحقاتي».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي في افتتاحية الموسم الجديد

وكانت لجنة الكفاءة المالية، التابعة لوزارة الرياضة قد ألزمت الأندية الرياضية في المملكة، بالحصول على شهادة الكفاءة المالية. وذلك حتى تتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيخوض اليوم الجمعة، أول مباراة له في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. عندما يواجه فريق الفيصلي، إلا أن المباراة ستشهد غياب المحترفين الجدد، وهم: “دانكلير بيريرا وباولينهو والحسن نداو وأليوسكي وفيليب براداريتش”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127