تصفيات كأس العالم.. نجوم الأخضر يحتفلون بالانتصار أمام فيتنام

  • تاريخ المقال 17 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تصفيات كأس العالم.. صقور الأخضر يحتفلون بالانتصار أمام فيتنام

أعرب لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن سعادتهم الكبيرة بالانتصار الذي حققه الأخضر أمام منتخب فيتنام. مؤكدين أن المسيرة نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، ما زالت مستمرة.

وكان المنتخب السعودي قد تمكن من حسم الانتصار لصالحه أمام منتخب فيتنام، بهدفٍ نظيف من توقيع صالح الشهري. وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعقب المباراة كتب قائد السعودية سلمان الفرج. عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحمد لله على توفيقه.. فوز مهم بفضل الله، المشوار لم ينتهِ بعد، وبإذن الله القادم أجمل».

وأضاف محمد البريك: «اللهم لك الحمد والشكر، انتصار مهم و3 نقاط.. ألف مبروك للوطن ولقيادتنا الرشيدة وللقيادة الرياضية ولجمهورنا في كل مكان».

وواصل عبد الإله العمري: «الحمد لله، ألف مبروك لجمهورنا الغالي». وتبعه عبد الإله المالكي: «الحمد لله على توفيقه، فوز آخر وصدارة يستحقها وطننا».

وفي السياق ذاته، كتب سالم الدوسري: «الحمد لله، ألف مبروك للوطن.. شكرًا لدعمكم وتشجيعكم، وبإذن الله تستمر انتصاراتنا». فيما غرد فراس البريكان، قائلًا: «اللهم لك الحمد، ألف مبروك لوطننا الغالي، وإن شاء الله القادم أفضل».

الجدير بالذكر أن الأخضر ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية برصيد 16 نقطة. مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب اليابان، وفي المركز الثالث يأتي منتخب أستراليا بـ 11 نقطة.

التعليقات