image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعرف على أماكن بيع وأسعار تذاكر مباراة النصر والشباب

تذاكر مباراة النصر والشباب

تُقام غدًا، الجمعة، مباراة النصر والشباب ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويبدأ بيع تذاكر مباراة النصر والشباب اليوم الخميس، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، في متجر النصر بالرياض.

وجاءت أسعار التذاكر للمنصة الذهبية بمبلغ 2000 ريال سعودي، فيما حُددت قيمة المنصة الفضية ب 600 ريال، أما تذاكر العائلات والواجهة فجاءت بقيمة، 30 ريال.

وسيتم توزيع تذاكر المدرجات خلف المرمى مجانًا وفقًا لتوجيهات، معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، في ملعب الملز، يوم المباراة.

يُذكر أن الظهير الأيسر لنادي النصر، عبد الرحمن العبيد سوف يغيب عن المباراة وذلك بسبب الإصابة، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة، وقد لعب النصر 9 مباريات حتى الآن، فاز في 7 منها وتعادل في واحدة وخسر في واحدة.

فيما يحتل الشباب، المركز الرابع في ترتيب الدوري، برصيد 16 نقطة، حيث خاض الشباب 9 مباريات فاز في 4 منها وتعادل في 4، وخسر في واحدة.

ويمر النصر بالعديد من الظروف الصعبة، حيث أُقيل مدرب العالمي الأساسي، دانيل كارينيو، بعد أن انحدر مستوى الفريق في مبارياته الأخيرة، كما أُصيب رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، في ركبته، وهي الإصابة التي تبين أنها في الرباط الصليبي.

ونرصد لكم في موقع الدوري السعودي، تشكيلتي الفريقين فور صدورها، كما نوافيكم بتغطية لأهم الأهداف والأحداث في المباراة، فور انتهائها .. تابعونا

تذاكر مباراة النصر والشباب



●●