image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على أماكن بيع وأسعار تذاكر مباراة النصر والوحدة

تذاكر مباراة النصر والوحدة

تُقام يوم غدٍ الأحد، مباراة النصر والوحدة ضمن مواجهات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وتتوافر تذاكر مباراة النصر والوحدة، للجماهير في متجر النصر الذي يقع في الدائري الشمالي، مخرج 5 من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

وجاءت أسعار التذاكر للمنصة الذهبية بمبلغ 2000 ريال سعودي، فيما حُددت قيمة المنصة الفضية بـ600ريال، أما تذاكر العائلات والموحدة فجاءت بقيمة، 30 ريال سعودي.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات ، فاز في 8، وهُزم في واحدة وتعادل في واحدة.

وقد أثير الجدل، حول موعد مباراة النصر والوحدة، وعدم تأجيلها أسوة بالهلال الذي أجلت مباراته، حيث تدخل المستشار تركي آل الشيخ وصرح أن النصر لم يطلب تأجيل المباراة، فيما أكد رئيس المسابقات على امتناعه عن نشر خطاب النصر للهيئة.

فيما يحتل الوحدة المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات ، فاز في 5، وهزم في 2 وتعادل في 3.

ونرصد لكم في موقع الدوري السعودي، تشكيلتي الفريقين فور صدورها، كما نوافيكم بتغطية لأهم الأهداف والأحداث في المباراة، فور انتهائها .. تابعونا.

تذاكر مباراة النصر والوحدة

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●