image

النصر-الاتحاد-اتحا جدة-النصر والاتحاد-الاتحاد والنصر-تاريخ مواجهات

تُقام يوم غدٍ الجمعة، مباراة الاتحاد والنصر ضمن مواجهات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

ويضم التاريخ العديد من المواجهات القوية بين الفريقين، حيث تواجها في 20 مناسبة مختلفة، أحرز فيها النصر العدد الأكبر من مرات الفوز برصيد يبلغ 10 مواجهات، بينما لم يستطع الاتحاد اقتناص الفوز سوى 5 مرات فقط، في حين حضر التعادل في الـ5 مواجهات المتبقية.

وكان آخر انتصار حققه فريق الاتحاد على العالمي، منذ عام 2012 عندما هز شباك خصمه بهدفٍ دون رد، بينما كان آخر انتصار لنادي النصر على الفريق الغربي في الموسم السابق بنتيجة 3-1.

وتأتي مباراة يوم غدٍ الجمعة، في ظروفٍ صعبة يمر بها كلا الفريقين، حيث يحاول نادي الاتحاد الخروج من قاع جدول الترتيب، بينما يحاول نادي النصر اللحاق بالمتصدر نادي الهلال.

ويحتل نادي النصر المركز الـ2 في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، في حين يحل الاتحاد في المركز الـ15 (قبل الأخير) برصيد 6 نقاط فقط.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●