تعرّف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثالثة

  • تاريخ المقال 28 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ترتيب الدوري السعودي

انتهت فعاليات الجولة الثالثة من منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، يوم أمس الجمعة. بالمباراة التي جمعت فريق الهلال بنظيره الباطن، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وبعد نهاية الجولة الثالثة، فشلت كافة الأندية في حصد العلامة الكاملة بالانتصار في المباريات الثلاث. حيث يتقاسم الصدارة كلًا من الهلال والفيحاء بـ 7 نقاط، بعد الانتصار في مباراتين والتعادل في واحدة.

وفي المراكز الثالث والرابع والخامس تأتي أندية النصر والاتحاد والرائد بـ 6 نقاط لكل منهما. فيما ينفرد فريق الاتفاق بالمركز السادس برصيد 5 نقاط.

وبالحديث عن بقية الفريق فتمتلك الأندية من المركز السابع وحتى الحادي عشر 4 نقاط في جعبتها. وهي: الفتح والفيصلي وأبها والباطن وضمك، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الـ 12، برصيد 3 نقاط.

وفي المراكز الأربعة الأخيرة تأتي أندية الحزم (نقطتين)، التعاون والشباب (نقطة لكل منهما). فيما يتذيل فريق الطائي جدول الترتيب دون أي نقطة في رصيده، بعد الخسارة في المباريات الثلاثة.

الجدير بالذكر أن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. يتصدر حاليًا قائمة الهدافين بـ 3 أهداف، وذلك منصافة مع الكاميروني لياندر توامبا مهاجم فريق التعاون.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208