تعرّف على رسالة البرازيلي بيتروس الأخيرة لجماهير النصر

  • تاريخ المقال 09 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيتروس - النصر

وجه البرازيلي بيتروس ماتيوس لاعب نادي النصر السابق، رسالة وداعية أخير للجماهير النصراوية. أعرب من خلالها عن فخره الكبير بالفترة التي قضاها بين أسوار العالمي. مؤكدًا أنه قدم كل ما يمكن القيام به خلال مسيرته مع فارس نجد.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد أعلنت فسخ التعاقد مع البرازيلي بيتروس في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وذلك حتى تتمكن من تسجيل لاعب الوسط الآخر أنسيلمو دي مورايس.

وكتب بيتروس عبر حسابه الشخصي في “انستقرام”: «أحب هذا البلد وأحب هذا النادي وأحب كل مشجعينا.. كل قصة لها بدايتها ونهايتها، لكن لا يسعني إلا أن أشكركم على كل الاحترام والمودة من أول يوم لي حتى الآن».

وأضاف: «خدمت هذا النادي طوال فترة تواجدي، وفعلت كل ما يمكن القيام به وأنا فخور به.. وصلت إلى هنا في وقت صعب، وتمكنا من الفوز بثلاثة ألقاب في هذه السنوات الثلاث ونصف السنة».

واختتم بيتروس: «اليوم يحترم الجميع تاريخ النادي وأنا سعيد بذلك، وأتمنى للنادي كل التوفيق.. أتمنى أن تكون المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر وأفضل دول العالم.. أحبكم يارفاق».

الجدير بالذكر أن الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر، قرر أن تقيم حفل وداع للاعب البرازيلي خلال الأسبوع المقبل. وذلك بتواجد اللاعبين إضافة إلى الطاقم الفني وبعض أعضاء الجهاز الإداري.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218