تعرّف على موعد إقامة قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

  • تاريخ المقال 15 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تعرّف على نتائج قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا

سيكون عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي على موعدٍ غاية في القوة يوم الجمعة القادم، الموافق 17 سبتمبر الجاري. حيث تتم إقامة مراسم قرعة الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

وستنطلق مجريات القرعة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. والتي سيتحدد من خلالها الأطراف المتواجهة في الدور ربع النهائي، الذي يشهد تواجد ثلاثة أندية عربية، هي الهلال والنصر والوحدة الإماراتي إلى جانب بيرسبوليس الإيراني في منطقة الغرب.

وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي على أن تكون القرعة الخاصة بمنطقة الغرب منفصلة تمامًا عن منطقة الشرق. حتى المباراة النهائية التي تجمع بين فريق من الشرق وآخر من الغرب.

في هذا الصدد، ستكون الجماهير على موعدٍ مع قمة عربية من العيار الثقيل في الدور ربع النهائي. إما بمواجهة أحد الفريقين السعوديين لنظيره الإماراتي، أو أن تكون قمة سعودية خالصة بين النصر والهلال.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي لمنطقة الغرب بنظام التجمع في المملكة. حيث سيستضيف استاد مرسول بارك في العاصمة الرياض مباريات الدور ربع النهائي يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.

وتستضيف المملكة أيضًا مباراة نصف النهائي لمنطقة الغرب يوم 19 من شهر أكتوبر. على أن تكون المباراة النهائية يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل في المملكة، إلا أنه لم يتحدد حتى الآن الملعب النهائي للمباراة.

التعليقات