تعرّف على موعد انضمام عبد الرزاق حمد الله إلى تدريبات الاتحاد

  • تاريخ المقال 18 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله - نادي الاتحاد

كشف عبد الرحيم حمد الله شقيق ووكيل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، كواليس انتقاله شقيقه إلى صفوف نادي الاتحاد. مؤكدًا سلامة موقف اللاعب القانونية في فسخ عقده مع النصر والانتقال إلى العميد.

وأوضح عبد الرحيم حمد الله أن شقيقه يعد لاعبًا حرًا ويحق له الانتقال إلى أي نادي. حيث تلقى رسالة من إدارة النصر في نهاية شهر نوفمبر، تؤكد فسخ التعاقد معه بشكل رسمي.

وأضاف عبد الرحيم أن شقيقه وقع مع نادي الاتحاد على إثر هذه الرسالة، والتي تعد فسخًا للعقد بشكل رسمي. وذلك من طرف واحد هو نادي النصر، مشيرًا إلى التوقيع مع العميد، سليم مائة في المائة.

وأردف: «بعد إعلان الاتحاد التعاقد مع أخي لم نتلق حتى الآن أي بريد إلكتروني أو خطاب رسمي من النصر. فنحن نعد أخي لاعبًا حرًا من دون نادٍ، وفي صدد تقديم شكوى رسمية على النصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم».

واختتم عبد الرحيم حديثه، قائلًا: «حمدالله سيصل إلى السعودية بعد غدٍ للانضمام رسميًّا إلى تدريبات فريق الاتحاد. قبل المشاركة الرسمية مع العميد في شهر يناير المقبل».

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد أعلنت يوم  الخميس الماضي تعاقدها رسميًا مع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. وذلك بعقد احترافي لمدة موسم ونصف، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129