تعرّف على نتائج قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا

  • تاريخ المقال 17 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتحاد الآسيوي - الاتحاد السعودي

أسفرت مراسم قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، التي أقيمت صباح اليوم الجمعة. في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن مواجهات من العيار الثقيل.

وبدأت مراسم سحب القرعة بتهنئة من ويندسون جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. لجميع ممثلي الأندية التي تأهلت لهذا الدور، ومن ثم شرح كيفية إجراء القرعة.

وأسفرت مراسم القرعة لمنطقة الغرب عن صدام عربي من العيار الثقيل، حيث يواجه فريق النصر نظيره الوحدة الإماراتي. فيما سيكون الهلال في مهمة صعبة عندما يواجه فريق بيرسبوليس الايراني.

وبالحديث عن القرعة الخاصة بمنظقة شرق آسيا، فسيواجه فريق جنبوك هيونداي موتورز الكوري مواطنه أولسان هيونداي الكوري. فيما سيلعب الفريق الكوري الثالث بوهانستريلس أمام ناجويا جرامبوس الياباني.

هذا ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي وقبل النهائي لمنطقة غرب آسيا خلال شهر أكتوبر المقبل في السعودية. على أن تستضيف المملكة أيضًا أحداث المباراة النهائية يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد حسم تأهله لهذا الدور بعد الانتصار أمام استقلال طهرات الإيراني بهدفين دون رد. فيما حصد النصر بطاقة تأهله لربع النهائي على حساب تراكتور الإيراني، بالانتصار عليه بهدفٍ نظيف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410