تعرّف على هوية حكم مباراة النصر وتراكتور الإيراني

  • تاريخ المقال 07 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نادي النصر- دوري أبطال آسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مواجهة فريق تراكتور الإيراني يوم 14 سبتمبر الجاري. عللى استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وخلال الساعات الأخيرة، انتشرت العديد من التقارير الصحفية بشأن هوية الحكم الذي سيدير لقاء النصر وتراكتور الإيراني. حيث أوضحت التقارير أن الحكم الأردني أدهم مخادمة هو من سيقود المباراة.

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من الاتحاد السعودي  لكرة القدم. أن الاتحاد لم يتلق أي تحديثات من الاتحاد الآسيوي بشأن الطاقم التحكيمي لمباراة النصر وتراكتور الإيراني. والتي من المقرر لها أن تكون بقيادة الحكم الكوري الجنوبي كيم دونغ.

وفي سياق آخر، يعمل المدرب مانو مينيز خلال الفترة الحالية على تجهيز العالمي بالصورة المطلوبة. حيث سيجري المدرب تعديلات كبيرة في تشكيلة النصر الأساسية، خاصة في خط الدفاع الذي سيفقد خدمات الثنائي علي لاجامي وعبد الله مادو.

هذا ومن المنتظر أن تشهد مباراة النصر أمام تراكتور الإيراني، الظهور الأول للوافدين الجديدن محمد قاسم ومحمد آل فتيل. بالإضافة إلى مشاركة الرباعي الأجنبي عبد الرزاق حمد الله وفينسنت أبو بكر وأندرسون تاليسكا وجلال الدين مشاريبوف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127