تعليقات مثيرة من البلوي بعد رحيل سعود عبد الحميد إلى الهلال

  • تاريخ المقال 09 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حامد البلوي - رحيل سعود عبد الحميد

شدد حامد البلوي المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن العميد لا يقف على أي لاعب. مؤكدًا أن إدارة النادي بذلت ما في وسعها من أجل تمديد عقد اللاعب سعود عبد الحميد.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد أعلن رسميًا مساء يوم أمس الأربعاء، تعاقده مع اللاعب سعود عبد الحميد. وذلك في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الاتحاد، بعقد يمتد لـ 4 سنوات كاملة.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال البلوي: «اللاعب اختار الوجهة التي يفضلها، نتمنى له التوفيق.. اتحاد جدة ينظر للأمام، كنت أراهن على بقاء اللاعب، قدمنا كل شيء له ولكنه رفض. ماذا نفعل أكثر من ذلك؟».

وأضاف: «عندما تسلمت المهمة، تواصلت مع فهد باقديم وكيل اللاعب لتحسين عقد سعود، لكن لم أجد التجاوب المطلوب. اتحاد جدة بذل ما بوسعه لتجديد عقد سعود في وقت مبكر، منذ 6 أشهر ونحن نحاول تجديد عقده بوساطات كثيرة».

وأردف البلوي: «سعود عبد الحميد لم يدخل معسكر الاتحاد لمباراة الطائي، وتم استبعاده قبل الذهاب للمعسكر. حيث تم تجهيز جميع الأوراق والمستندات، لكن الوكيل لم يحضر واللاعب رفض التوقيع، ومن هنا تم استبعاده».

وتابع: «تم توفير جميع الطلبات والشيكات لتجديد عقد سعود بعد مباراة الفتح رغم تصريح أنمار الحائلي. والفارق بين عرض الاتحاد والهلال 5 ملايين ريال في إجمالي العقد. وعرض العميد كان الأعلى، حتى الآن لا أصدق أن اللاعب وقع للهلال».

واختتم المدير التنفيذي لفريق الاتحاد حديثه، قائلًا: «من يريد اتحاد جدة، سنجدد له.. نحن فريق كبير ولا نقف على أي لاعب مهما كان اسمه، نفتخر بأي لاعب يرغب في البقاء معنا».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129