تعليق مثير من الدويش بشأن أزمة لاعب الأهلي حمدي النقاز

  • تاريخ المقال 13 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمدي النقاز - الأهلي - الدويش

علق الإعلامي الرياضي والناقد محمد الدويش  على الأزمة التي يعيشها حمدي النقاز محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. في ظل الاحتجاج المقدم ضده من الهلال، بشأنه قانونية مشاركته مع الفريق الأهلاوي.

وأشارت نادي الهلال في احتاجها ضد التونسي حمدي النقاز، أن اللاعب تتوفر فيه الشروط الفيفا لتسجيله خارج فترة التسجيل الرسمية. حيث تعاقد مع نادي الزمالك المصري، بعد فسخ عقده مع نادي الترجي التونسي.

في هذا الصدد، قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، استدعاء النقاز. من أجل التحقيق معه بشأن الاحتجاج المقدم ضده من نادي الهلال.

من جهته، كتب الدويش عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «العقد الجديد للاعب مع ‎الزمالك. لم يوثق في اتحاد الكرة المصري، بل لم يقدم له وبالتالي لا يُعتد بعد، لذا يُعتبر اللاعب بلا عقد».

وأضاف الدويش: «في المقابل الفيفا يلزم الطرفين بالعقد بمجرد التوقيع عليه دون توثيق أو تسجيل. بأيهما ستأخذ لجنة الانضباط والأخلاق؟».

الجدير بالذكر أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، تسمح للأندية بالتعاقد مع اللاعبين خارج فترات الانتقالات الرسمية. إلا أنها تشترط أن يكون اللاعب حرًا في فترة الانتقالات الماضية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218