image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

تعليق مثير من المريسل بعد خسارة النصر الآسيوية

تعليق مثير من المريسل بعد خسارة النصر الآسيوية

علق الإعلامي الرياضي والناقد عبد العزيز المريسل على خسارة النصر أمام الوصل الإماراتي (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب زعبيل بنادي الوصل، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:

“لا زالت عاطفة بعض جماهير النصر في التويتر هي المتحكمة في آرائها، إذا فاز الفريق مجدت فيه وفي المدرب وإذا خسر كسرت المجاديف ونسفت كل شيء، وللأسف هناك بعض الإعلاميين مثلهم وهذه ثقافة غير جيدة للأسف الشديد”.

وأضاف:

“رغم سوء النصر أمس لكنه كان الأفضل و الأكثر وصولًا وتهديدًا لمرمى الوصل وقد خسر بركلة جزاء غير صحيحة رغم أنه يلعب خارج أرضه النتيجة العادلة كأقل تقدير التعادل”.

وواصل:

“‏تحدثت في تاريخ 24 فبراير عن أجانب النصر، الذين من المفترض أن يتم اختيارهم في الآسيوية، وقبل أن أضعها من جديد بين أيديكم، أذكركم أن هذا رأي قابل للصواب والخطأ ولكني مقتنع فيه وهو ما ذهب إليه فيتوريا فيما بعد وأصدر قراره النهائي واختار الرباعي جونز وحمد الله وجوليانو ومايكون”.

وأتم:

“‏خسارة النصر من الوصل لا تعني نهاية المطاف خاصة أن المباراة الثانية انتهت بالتعادل وهذا شيء جيد”.

الجدير بالذكر أن النصر بهذه النتيجة احتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى، فيما احتل الوصل الصدارة منفردًا، حيث انتهت المباراة الأخرى بين الزوراء العراقي وذوب آهن أصفهان الإيراني بالتعادل السلبي.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●