تعليق مثير من جمال عارف بشأن مستقبل سعود عبد الحميد

  • تاريخ المقال 07 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سعود عبد الحميد - الاتحاد

أثار الإعلامي الرياضي والناقد سعود عبد الحميد حالة من الجدل بين الجماهير الاتحادية. بشأن مستقبل النجم الشاب سعود عبد الحميد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وكان رئيس النادي أنمار الحائلي قد أكد في وقت سابق أن الإدارة قد استجابت لكافة طلبات اللاعب بشأن العقد الجديد. إلا أنها لم تتلقى أي إجابة من اللاعب أو وكيله.

في هذا الصدد، أكد جمال عارف أن تصريحات رئيس الاتحاد أنمار الحائلي صحيخة بنسبة 100%. مطالبًا الجماهير بضرورة دعم الإدارة في هذه القضية.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال جمال عارف: «حسب ما وصل لي من الجهاز الإداري لكرة القدم. فإننا تواصلنا مع وكيل اللاعب أكثر من مرة واستوفينا كامل الطلبات. لكن حاولنا التواصل معه في آخر شهرين ولم يرد علينا».

وأضاف: «نحن كمجلس إدارة ليس لدينا رغبة في التجديد لسعود، ورئيس النادي تحدث عن هذا الأمر. هو أكثر واحد صادق لأنه أكثر من يتعامل مع هذه الأمور، ولأنه لا يخرج بهذا الكلام إلا إذا كان واثق منه».

وأردف: «سعود هو نجم يحتاجه فريق الاتحاد ولاعب مميز وصغير في السن ولديه قدرات وإمكانيات. لكن الاتحاد أكبر منه، وإذا انتقل لأي فريق آخر يجب أن يوزن أموره، فهل سيستطيع أن يقدم نفسه كما فعل مع الاتحاد؟ وهذا قراره».

واختتم جمال عارف حديثه، قائلًا: «هل من الممكن أن يقول أنمار الحائلي أنه لا يريد التجديد لسعود عبد الحميد؟ لا بالعكس كان حريصًا على هذا الأمر، وهو مطلع على كل شيء داخل النادي. قد يترك المفاوضات ولكنه يعرف كل شيء».

الجدير بالذكر أن فهد باقديم وكيل سعود عبد الحميد، قد ذكر بدوره أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع العميد. مشيرًا إلى أن هناك بعض الأمور القانونية هي التي تؤجل الإعلان عن تجديد العقود.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218