تعليق مثير من محمد نور بعد قرار إدارة النصر بفسخ عقد حمد الله

  • تاريخ المقال 24 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله - محمد نور

علق محمد نور نجم الكرة السعودي ونادي الاتحاد السابق، على قرار إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. بفسخ التعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وكان مجلس إدراة نادي النصر كان أعلن مساء يوم أمس الثلاثاء، في قرار مفاجئ فسخ التعاقد مع مع عبد الرزاق حمد الله. وذلك لأسباب قانونية، مع حفظ كامل حقوق النادي المادية.

من جهته، أبدى محمد نور استغرابًا كبيرًا من الإعلان النصراوي بشأن الاحتفاظ بكامل حقوق النادية. حيث أشار في تصريحاته إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها باحتفاظ النادي بحقوقه المادية.

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “ملعب SBC”، قال محمد نور: «هذه سابقة.. أول مرة أسمع وأشوف أن نادي يلغي عقد لاعب مع أحقيته بالحقوق المادية».

وأضاف نور: «اللاعبون دائمًا مايجدون ثغرات في العقود مع الأندية.. ويلغون العقد وينتقلون لنادي آخر مع كامل حقوقهم، ولكن أول مرة أسمع أن النادي مع حفظ حقوقه كاملة».

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب مارسيلو سيزار. استعدادًا لمباراة الكلاسيكو المقبلة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218