image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تقرير.. هل يحطم الأهلي رقمه القياسي في عدد الأهداف؟

عدد

استطاع نادي أهلي جدة أن يقدم موسمًا متميزًا على الصعيد الهجومي في الدوري السعودي للمحترفين، إذ يمتلك الأهلي في ترسانته الهجومية عددًا من اللاعبين المميزين.

ويقود ترسانة الأهلي الهجومية، اللاعب السوري عمر السومة، وبديله مهند عسيري، بالإضافة إلى القادمين من الخلف مثل البرازيلي ليوناردو سوزا، واليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، وعبد الفتاح عسيري، وحسين المقهوي، وسلمان المؤشر.

ونجح هجوم الأهلي الكاسح في تسجيل 58 هدفًا في 24 مباراة بالدوري، كأقوى خط هجوم في المسابقة، بفارق 14 هدف عن النصر، و15 عن الهلال.

ومن المنتظر أن يحطم الأهلي رقمه القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بالمسابقة، والذي حققه في موسم 2011- 2012، عندما سجل 60 هدفًا، إذ تتبقى له مباراتان الأولى أمام الهلال والثانية أمام أحد.

ويعد هذا الرقم الذي حققه الأهلي حتى الآن ثالث أفضل رقم يحققه على مدار تاريخه، حيث يسبقه فقط موسم 2011- 2012، كما سبقت الإشارة (60 هدفًا)، وموسم 2014- 2015 (59 هدفًا).

وليس هذا الرقم فقط الذي يسعى الأهلي لكسره، بل يطمح أيضًا في تخطي الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة بموسم واحد والمسجل باسم الهلال، عن الموسم الماضي والذي أحرز خلاله 63 هدفًا.



●●