image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ثلاثة أندية تتسابق من أجل لاعب الشباب عبد الإله الشمري

الإله الشمري 1 - ثلاثة أندية تتسابق من أجل لاعب الشباب عبد الإله الشمري

تعمل أندية الدوري السعودي للمحترفين، على تدعيم صفوفها بعددٍ من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذلك مع اقتراب انطلاقة منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022.

في هذا الصدد، أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك ثلاثة أندية تتنافس، من أجل الحصول على خدمات عبد الإله الشمري. لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. الحزم يعزز صفوفه بـ 3 صفقات من الأهلي والنصر قبل الموسم الجديد

وأوضحت التقارير أن لاعب الشباب عبد الإله الشمري، قد أثار اهتمام عددًا من الأندية خلال الفترة الأخيرة. بعد المستويات القوية التي قدمها في منافسات الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى، خلال فترة إعارته لنادي الطائي.

وكان الشمري واحدًا من أهم العناصر التي أسهمت في حصول الطائي على المركز الثالث. والتأهل لمنافسات دوري المحترفين، حيث ساهم في تسجيل 13 هدفًا (سجل 4 – صنع 9).

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط تهدد نادي الاتحاد بخصم 15 نقطة في بيانها الأخير

في هذا الصدد، تلقت الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان ثلاثة عروض من أندية الفيصلي والرائد والفيحاء. من أجل التعاقد مع الشمري اعتبارًا من الموسم الجديد، إلا أنها لم تحسم حتى الآن قرارها النهائي بشأن اللاعب.

الجدير بالذكر أن البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق الشباب، قد طلب انضمام كافة لاعبي الفريق إلى المعسكر الإعدادي في إسبانيا. من أجل حسم القائمة النهائية لليوث في الموسم المقبل.



●●