ثلاثي السعودية يعد الجماهير بالأداء القوي في كأس العرب

  • تاريخ المقال 01 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ثلاثي السعودية

شدد ثلاثي المنتخب السعودي تركي العمار ونواف البوشل ومحمد الربيعي، على أهمية منافسات كأس العرب المقبلة. مؤكدين أن الأخضر سيظهر بصورة قوية في هذه المسابقة، خاصة وأنه لا يتعرّض لأي ضغوطات.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال اللاعب تركي العمار: «ستكون بداية جميلة للمنتخب السعودي أمام الأردن. المجموعة الحالية من لاعبي الأخضر تعرف بعضها جيدًا، وسبق لنا اللعب سويًا ونتمنى الفوز في اللقاء».

وأضاف: «الظروف كلها ممهدة لتحقيق البداية المنتظرة، نحترم جميع المنتخبات، وأول مباراة مهمة لأنها تعطينا الدافع لما هو قادم. تركيزنا منصب بالكامل على لقاء الأردن لتحقيق أول 3 نقاط في مستهل مشوارنا بكأس العرب».

وفي السياق ذاته، قال نواف البوشل: «نطمح للفوز أمام الأردن، لا نعاني من الضغوط وهذه فرصة لجميع اللاعبين. صحيح أننا المنتخب الأصغر سنًا في كأس العرب، لكن سنحقق المفاجأة، ونعد الجماهير بتقديم كل ما بوسعنا».

وواصل الحارس محمد الربيعي: «جاهزون لمباراة الأردن، نحن مجموعة جيدة بحاجة للانسجام فقط. سننفذ كل ما يطلبه منا المدرب، ونعد بتقديم الأفضل وتشريف الكرة السعودية».

واختتم: «فارق السن لن يؤثر علينا.. لأن أغلب اللاعبين يشاركون مع أنديتهم بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين المعروف بقوته».

ومن المقرر أن يستهل المنتخب السعودي منافسات كأس العرب بمواجهة منتخب الأردن اليوم الأربعاء. ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضًا منتخبي المغرب وفلسطين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130