جارديم: الهلال استحق الانتصار أمام التعاون ونعد الجماهير بالأفضل

  • تاريخ المقال 21 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - مدرب الهلال

شدد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أهمية الانتصار الذي حققه الفريق أمام التعاون. مؤكدًا أن الزعيم كان الطرف الأفضل في المواجهة، واستحق في النهاية حصد النقاط الثلاث.

وكان فريق الهلال قد تمكن من تحقيق فوز غاية في الصعوبة أمام نظيره التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. ريمونتادا الهلال تذبح التعاون في الوقت القاتل

وعقب المباراة، قال ليوناردو جارديم في تصريحات صحفية: «تحسن الفريق كثيرًا في الشوط الثاني. بسبب التبديلات الهجومية التي دفعت بها وحققنا فوزًا مستحقًا على فريق منظم ومحترم».

وأضاف المدرب جارديم أنه كان يتوقع أن يعاني فريق التعاون من مشاكل لياقية في آخر المباراة، وهو ما حدث بالفعل. ليتمكن الزعيم من قلب النتيجة وحصد النقاط الثلاث في ملعب صعب.

وفي السياق ذاته، أشار المدرب إلى أنه تأخر في الدفع بالثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني بسبب مشاركتهما الأخيرة مع المنتخب الأولمبي. حيث لم يتدرب الثنائي مع الفريق سوى في 5 حصص تدريبية فقط.

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الشباب والاتفاق في الجولة الثانية من الدوري

من جهته، أعرب البريطاني نيستور إل مايستور المدير الفني لفريق التعاون. عن أسفه الشديد بعد الخسارة التي تعرّض لها فريقه أمام الهلال، مؤكدًا أن الخسارة ترجع إلى عدم التوفيق والحظ السيئ والأخطاء الفردية.

وأضاف نيستور إل مايستور أن الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق، ستضع السكري في أزمة كبيرة خلال الجولات المقبلة. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه سيواصل العمل لتحسين الفريق.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208