جارديم: الهلال لن يستمر بهذه التشكيلة وأعدكم بالتطور

  • تاريخ المقال 15 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - عبد الله المعيوف

أعرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الزعيم في المباراة أمام الطائي. مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة جيدة وكان الطرف الأفضل طوال مجريات اللقاء.

وكان فريق الهلال قد تمكن من تحقيق انتصار غاية في الصعوبة أمام نظيره الطائي بهدفٍ نظيف. وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الهلال يفوز بشق الأنفس على الطائي في ختام الجولة الأولى من الدوري

وعقب المباراة شدد المدرب ليوناردو جارديم على أهمية الانتصار في المباراة الافتتاحية للزعيم في الدوري. مؤكدًا أن هذا الانتصار سيمنح اللاعبين دافعًا قويًا لمواصلة حصد النقاط في الجولات المقبلة.

وبالحديث عن التشكيلة الهلالية في مواجهة الطائي، أوضح جارديم: «دخلنا لقاء اليوم بمهاجمين بناءً على الأدوات المتاحة لي.. لكن هذا لا يعني أنني سأستمر بهذه الطريقة في الجولات المقبلة».

اقرأ أيضًا.. الهلال يفوز بشق الأنفس على الطائي في ختام الجولة الأولى من الدوري

وأضاف: «أنتظر مشاركة ماتيوس بيريرا والقائد سلمان الفرج.. أعتقد أننا صنعنا فرصًا كثيرة من أجل التسجيل، وكنا حاضرين ذهنيًا حتى آخر دقيقة. وفي النهاية حققنا انتصارًا عادلًا».

واختتم مدرب الهلال تصريحاته، قائلًا: «أشعر بالرضا التام عن فريقي وسنظهر بشكل أقوى.. أثق في قدرات جميع اللاعبين، وأعتقد أن الرتم سيكون تصاعديًا في الجولات المقبلة من الدوري».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127