جارديم: سعيد بتحقيق اللقب الآسيوي وهذه رسالتي للجماهير

  • تاريخ المقال 25 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جارديم

أعرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا. مؤكدًا أن الزعيم كان الفريق الأفضل في المسابقة ويستحق التتويج باللقب القاري.

ونجح فريق الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعدما تمكن من الانتصار في المباراة النهائية على فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون رد. في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال جارديم: «أنا سعيد بتتويجي مع الهلال بدوري أبطال آسيا.. أتيت إلى الهلال لتحقيق البطولات، وحققت أولى البطولات. سنقوم بإعادة تهيئة اللاعبين وبعد غدٍ سنعمل على المباراة المقبلة أمام أبها بالدوري».

وأضاف المدرب: «الأمر الأهم هو العمل الجماعي في نادي الهلال، واللعب بطريقة جماعية. في آخر 4 مباريات سجلنا 9 أهداف وهذا العمل يجعل الفريق يستحق اللقب، وكنا الأفضل في البطولة».

وتابع: «الفريق يقدم مستوى جيدًا والأمور التكتيكية تخص المدرب وليس الجمهور. والجميع الآن سعيد بتحقيق اللقب الآسيوي».

واختتم جارديم حديثه، قائلًا: «الخطوة القادمة تكمن في إعادة تأهيل الفريق والفوز على أبها.. وأقول للجمهور أنا سعيد وشكرًا لدعمكم ويجب أن تكونوا حاضرين في المباريات المقبلة لنا. لأن اللاعبين يحسون بحرارة الجماهير».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة. جمعها بعد الانتصار في 5 مباريات والتعادل في 4، وتتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218