جارديم: للأسف إصابة ماريجا ليست هينة والدوسري أفضل لاعب في آسيا

  • تاريخ المقال 20 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
جارديم

صرح المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال ، أنه يرى لاعبه سالم الدوسري، الأفضل في آسيا بدون منازع، موضحًا في الوقت ذاته طبيعة إصابة لاعبه موسى ماريجا.

وتعرض اللاعب ماريجا لتدخل عنيف أمام على لاجامي، مدافع النصر في نهاية الـ45 دقيقة الأولى، فقرر جارديم الحرص عليه واستبداله بين شوطي المباراة.

وذلك بعد أن نجح ماريجا في تسجيل الهدف الأول في المباراة التي انتهت بالفوز المهم للهلال على النصر، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وعقِد مؤتمر صحفي عقب المباراة الآسيوية الحاسمة، حيث صرح جارديم: “سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا دون منازع، سعيد جدًا بالمستوى الذي يقدمه فهو يساعد الفريق كثيرًا”.

وتمكن الدوسري من إحراز الهدف الثاني للهلال خلال المباراة، في الدقيقة 71، بتسديدة رائعة ارتطمت في عبدالله مادو، مدافع النصر، قبل أن تهز الشباك.

وأضاف جارديم ضمن تصريحاته: “نحن فريق عظيم ووجودنا في النهائي أمر متوقع.. فقد قدمنا مباراة أكثر من رائعة وظهرنا بشكل جيد للغاية، وأعتقد أن النتيجة عادلة ومستحقة وسنحصر للمباراة النهائية بكل هدوء”.

وبخصوص خروج ماريجا رد قائلاً: “للأسف افتقدنا ماريجا في الشوط الثاني، فهو يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، وأعتقد أنها ليست سهلة لكننا نجحنا في تدارك الأمور”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218