جارديم: ما زلنا في البداية والهلال يلعب دائمًا من أجل الفوز

  • تاريخ المقال 28 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الهلال - الباطن

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن نتيجة التعادل أمام الباطن ليست مرضية. حيث يلعب الزعيم دائمًا من أجل الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الهلال بنظيره الباطن يوم أمس الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب ليوناردو جارديم في تصريحات صحفية: «خسرنا نقطتين ثمينتين. الهلال يلعب دائمًا من أجل الفوز وطبيعي أن أي فريق نواجهه سيتكتل في منتصف ملعبه ويلعب على الهجمات المرتدة. بينما نتحكم في المباراة بشكل كامل وهذا ما حدث الليلة».

وأضاف مدرب الهلال أن فريقه قدم مباراة جيدة إلى حد كبير، وكان يستطيع التقدم في النتيجة. إلا أن اللاعبين لم يحسنوا استغلال الفرص التي أتيحت لهم خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

وتابع جارديم: «نعلم أننا في بداية الطريق، وتنتظرنا الكثير من الفرص للتحسن. يجب علينا التركيز في اللمسة الأخيرة والعمل على خيار التسديد في مثل هذه المباريات وتنويع الحلول فيما هو قادم».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «أمامنا فترة توقف سنحاول استغلالها بالشكل المنتظر والعمل على تقديم الأفضل».

وفي سياق آخر، قرر المدرب ليوناردو جارديم منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام. على أن يستأنف الزعيم تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعداد لمواجهة استقلال طهران الإيراني. في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا يوم 14 سبتمبر المقبل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127