جارديم يحاول تعويض عطيف ويفاضل بين ثنائي من الفريق

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
جارديم

يستعد الهلال لمواجهة الاستقلال الإيراني مساء اليوم في دبي. ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2021. وسط غياب نجمه عبد الله عطيف للإصابة. ولم يستقر المدير الفني ليوناردو جارديم بعد على بديله.

وأوضحت صحيفة الرياضية, أن المدرب البرتغالي لم يكشف ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء. إذ أجل ذلك حتى الاجتماع الفني الأخير. الذي سيُقام قبل ساعات من المباراة.

وأشارت الرياضية أن جارديم مازال يُفاضل بين خيارين لتعويض صاحب الـ29 عامًا خلال مواجهة استاد زعبيل المرتقبة في دبي. مشيرة إلى أنه لن يحسم قراره سوى في الساعات الأخيرة قبل انطلاق صافرة البداية.

أضافت أن المفاضلة تتم بين استخدام قلب الدفاع محمد جحفلي في الوسط. أو الزج باللاعب الشاب ناصر الدوسري. خاصة في ظل إيقاف محمد كنو لتراكم البطاقات الصفراء.

وسبق أن جُرب جحفلي بواسطة جارديم في وسط الملعب. خلال مباريات الدوري السعودي. ولم يُقدم المردود المتوقع خاصة على الصعيد الهجومي وربط الخطوط معًا. لكن تواجد سلمان الفرج وجاهزيته لخوض المباراة قد يحد من تلك السلبية.

ومن المؤكد أن عطيف سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أسابيع. مما سيحرمه اللعب لعدة مباريات مهمة للهلال. تبدأ بمواجهة الفريق الإيراني في دوري الأبطال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208