جارديم يضطر لإجراء تعديلات دفاعية في مواجهة الرائد.. التشكيل المتوقع

  • تاريخ المقال 20 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
نادي الهلال

يستقبل استاد الملك الدولي مواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمع بين فريقي الهلال والرائد. في إطار دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الإثنين.

ويعاني الهلال خلال هذه المواجهة القوية من غيابات عدة ومؤثرة بالفريق. إذ تفتقد الصفوف كل من، سالم الدوسري وماتيوس بيريرا وعبدالله عطيف وناصر الدوسري ومحمد كنو.

وتسببت الإصابه في غياب الرباعي، سالم الدوسري وناصر وكنو وعطيف نظير الإصابة. بينما تم استبعاد صانع الألعاب البرازيلي ماتيوس بيريرا بقرار انضباطي بسبب تصرفه المثير في مباراة الديربي الأخيرة أمام النصر عندما اعترض على قرار تبديله.

وأجرى المدرب البرتغالي، ليونارد جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، بعض التعديلات على مستوى الدفاع والهجوم في مواجهته ضد الرائد إثر هذه الغيابات.

ومن المترقب عودة الثنائي المميز، البيروفي أندرية كاريلو والأرجنتيني لوسيانو فييتو، لتشكيل فريق الهلال الأساسي خلال مواجهة الرائد، لتعويض غياب سالم الدوسري وماتيوس بيريرا.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفه الرائد. ضمن منافسات كأس الملك، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الهلال لمواجهة الرائد، كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

 الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، حمد اليامي

 الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو

الهجوم: أندرية كاريلو، بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129