جارديم يعترف بتفوق الأهلي مؤكدًا: ارتكبنا العديد من الأخطاء

  • تاريخ المقال 30 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - مدرب الهلال

اعترف البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن فريقه لم يكن الطرف الأفضل في مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي. حيث تمكن الخصم من التفوق عليه في العديد من فترات اللقاء.

وكانت مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريق الهلال بنظيره الأهلي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي ( 1-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة قال جارديم: «الأهلي تفوق علينا في كثير من لحظات المباراة. وتمكن من تنفيذ التحولات الهجومية وتشكيل خطورة كبيرة على مرمانا».

وأضاف المدرب: «ما أغضبني هو السماح للخصم بلعب تمريرات كثيرة بأريحية كبيرة. وهذا الأمر يجب أن نعالجه الفترة المقبلة، ونتحكم أكثر بمجريات المباراة وتصحيح الأخطاء وعدم منح الخصم فرصة لكسب الكرة الثانية».

واختتم مدرب الهلال مؤكدًا أنه لا يفكر مطلقًا بنهائي دوري أبطال آسيا، بل يركز حاليًا على المباراة المقبلة في الدوري. مطالبًا اللاعبين بالأمر ذاته، حيث توجد فترة توقف مقبلة يمكن من خلالها إعداد الفريق لنهائي آسيا.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة. إلا أنه أمام فرصة للارتقاء في سلم الترتيب، حيث يمتلك مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218