جارديم يفاجئ عبد الله المعيوف ويطلب التعاقد مع حارس جديد

  • تاريخ المقال 23 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - عبد الله المعيوف

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. قد توجه بطلب خاص لإدارة النادي، بشأن الحارس الأساسي للزعيم عبد الله المعيوف.

وأوضحت التقارير أن المدرب ليوناردو جارديم، قد أخبر إدارة الهلال بعدم اقتناعه بالقدرات الفنية للحارس عبد الله المعيوف. مطالبًا بالتعاقد مع حارس جديد، ليتولى حماية عرين الهلال خلال بقية منافسات الموسم الجاري.

في هذا الصدد، أكدت التقارير أن الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، تعمل حاليًا على إيجاد حارس بديل للمعيوف. بعد توصية من الجهاز الفني للفريق، إلا أن التعاقد معه سيكون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة فهد بن نافل، ترغب أيضًا في تدعيم صفوف الفريق بمدافع جديد. إلا أنها ستنتظر حتى الميركاتو الشتوي، حيث أبرم النادي مؤخرًا عديدًا من الصفقات القوية، والتي كلفت خزائن النادي كثيرًا.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد نجح خلال الميركاتو الصيفي، في الحصول على خدمات النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا. قادمًا من ويست بروميتش الإنجليزي بعقد يمتد لـ 5 سنوات، في صفقة قياسية، كلفت خزائن الزعيم نحو 17.5 مليون دولار.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رسميًا.. إدارة الاتحاد تعلن إقالة المدرب فابيو كاريلي

تعليق الكفاءة المالية للطائي بسبب النصر وإحالة رئيسه التنفيذي للشؤون القانونية

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127