جاريدم يعترّض على موعد مواجهة النصر في نصف نهائي آسيا

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم 2 - الهلال

شدد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أهمية الانتصار الذي حققه الفريق أمام بيرسبوليس الإيراني. مؤكدًا أن الزعيم يضع عينه على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وكان فريق الهلال قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق بيرسبوليس الإيراني يوم أمس السبت، بثلاثة أهداف دون رد. ليحصد الزعيم بطاقة التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وسيكون الفريق الهلالي على موعدٍ غاية في القوة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يواجه غريمه التقليدي فرق النصر في منافسات نصف النهائي. بعدما تأهل الأخير إلى هذا الدور بانتصار عريض أمام الوحدة الإماراتي (5-1).

في هذا الصدد، أكد مدرب الهلال ليوناردو جارديم أن الموعد المحدد لمباراة النصر في نصف النهائي، غير منطقي تمامًا. مشيرًا إلى أن الزعيم لن يتمكن من التحضير بالشكل الجيد لهذه المباراة.

وأضاف جارديم: «لا يوجد وقت كافٍ للعمل لهذه المباراة. خصوصًا أنه الدور نصف النهائي وبعد يومين وهذا ضغط علينا وعلى نادي النصر أيضًا. البطولة تستحق أيامًا إضافية للفريقين ليقدما مواجهة تليق بهما».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «رسالتي لجماهير نادي الهلال، لابد أن يكون كل مباراة الملعب ممتلئًا أمام النصر.. سبق أن تحدثت مع الرئيس لإيجاد الحل لهذه المشكلة، نريد كل المباريات بحضور كامل».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218