جالاردو يخرج عن صمته ويرد على عرض تدريب النصر

  • تاريخ المقال 15 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
مارسيلو جالاردو

تنحى المدرب الأرجنتيني، مارسيلو جالاردو، عن صمته، وقرر حسم موقفه من تدريب نادي النصر، خلفًا للمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

ويبدو أن إدرة نادي النصر كانت متمسكة للغاية بالمرشح الأرجنتيني، حيث يعد أبرز مرشحيها. خاصةً أن عقده الحالي مع فريق ريفر بليت سينتهي في نهاية شهر ديسمبر المقبل. ووفقًا لما ورد في صحيفة (Futebol Latino) فقد تأكد بشكل قاطع أن مارسيلو جالاردو قد رفض عرضاً من نادي النصر.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة نادي النصر تسعى حاليًا لتعيين. نظرًا للمرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، وحاجة لقيادة رشيدة خلال الموسم الحالي.

ويذكر أن إدارة النصر قد تقدمت بطلب، تم رفضه سريعًا من قِبل المدرب الأرجنتيني جالاردو. وعلل رفضه للعرض بتطلعه الخاص لأن تكون تجربته التدريبية القادمة في أوروبا.

وتسعى إدراة النصر باستماتة، لحسم ملف المدرب الجديد في أقرب وقت من أجل التعرف على الفريق خلال فترة التوقف الحالية، قبل عودة منافسات الدوري السعودي.

ولكنها مع حاجتها القوية لقائد الفريق، لديها عدة معايير لا يمكن التنازل عنها. فيجب أن يكون المدير الفني صاحب سيرة ذاتية مميزة وقوية. لخلافة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل في تدريب الفريق الأصفر هذا الموسم.

 

وسبق أن أقالت الإدارة النصراوية، المدرب البرتغالي بيدرو، ولم يكن قد مر على تعيينه سوى 40 يوماً. وذلك نتيجة الخروج الآسيوي من الدور نصف النهائي، وتراجع النتائج في الدوري السعودي واحتلال مركز متأخر بجدول الترتيب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218