image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

جستنية يثير الجدل بشأن ضم ثلاثي الهلال إلى المنتخب الأولمبي

maxresdefault 1 1 - جستنية يثير الجدل بشأن ضم ثلاثي الهلال إلى المنتخب الأولمبي
انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنية قرار المدرب الوطني سعد الشهري بضم ثلاثي الهلال سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني. إلى قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وغرد جستنية من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «من المؤكد أن ضم الثلاثي. تم بموافقة مدرب المنتخب الأول رينارد وبالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم».

وأضاف: «مما يعني أن رينارد يتحمل مسؤوليات تبعات هذه الموافقة بكل فيها من إرهاق قد يؤثر على لياقة الثلاثي. إلا إذا كان يملك البديل الجاهز وثقة كاملة بأنه قادر على تجاوز مرحلة صعبة للأخضر».

وفي وقت سابق، أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي سعد الشهري، ضم ثلاثي نادي الهلال إلى قائمة الأخضر في أولمبياد طوكيو. حيث أسفرت القرعة عن وجود المنتخب الوطني مع البرازيل وألمانيا وساحل العاج.

على صعيد آخر، تمكن المنتخب السعودي الأول من تجاوز المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022م وكأس آسيا 2023م.

وتصدر الأخضر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 20 نقطة بفارق 5 نقاط عن أوزبكستان الوصيف. وسيدخل في المرحلة الثانية من التصفيات.

رسميًا: ثلاثي الهلال يشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو (اضغط هنا)

سالم الدوسري يبصم على رقم مميز مع المنتخب السعودي (اضغط هنا)



●●