image

جماهير
وجّهت جماهير الأهلي انتقادات حادة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي، عقب الإعلان عن قائمة الأخضر لمعسكر إسبانيا وبلجيكا في المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لمونديال (روسيا 2018).

ويأتي هجوم الجماهير الأهلاوية على الاتحاد السعودي، بسبب وجود 10 لاعبين من الراقي في قائمة المنتخب، وهم: ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر ومهند عسيري.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرّر عدم خوض اللاعبين الدوليين نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واتهمت الجماهير الأهلاوية، اتحاد الكرة، بأنه يعمل من أجل عدم حصول الأهلي على أي بطولات.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي، حالة من الغليان بين جماهير النادي الجداوي، حيث كتب أحدهم يقول: «قرار منع اللاعبين الدوليين من المشاركه في بطوله كأس الملك كان لابد ان يوجه للنادي الاهلي ويكتب لانريدكم ان تتأهلو او تظفرو ببطوله والا كيف لكم ان تصدرو قرار مثل هذا وانتم تعلمون بان فريقين من الاربعه تخلو قائمه المنتخب من اسماء لاعبيهم وفريق ينضم منه بس حارس فيما الاهلي 10 لاعبين».

ويرى مشجع أهلاوي أن هذا القرار: «كارثه لان المستفيد الاتحاد والمتضرر الاهلي في حال تأهل الطرفين للنهائي.لان اغلب لاعبي الاهلي مع المنتخب بينما الاتحاد لايوجد ولا لاعب مع المنتخب ».

وأضاف آخر: «القرار كان يفترض أن يكون : منع فريق الأهلي من المشاركة في نهائي كأس الملك. كم عدد لاعبي المنتخب من فرق الفيصلي والباطن والاتحاد؟!!!».


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

●●