image

روي فيتوريا - جيسوس - جوزيه جوميز

أكد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز -المدير الفني السابق لناديي الأهلي والتعاون- أن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ستشتعل كثيرًا خاصة مع قدوم المدرب البرتغالي روي فتوريا.

وفي تصريحات صحفية، قال جوميز:

“سيكون روي فيتوريا رابع مدرب برتغالي في الموسم الحالي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو مميز وأعتقد بأنه سيساعد اللاعبين السعوديين كثيرًا، فقد حقق لقبي دوري وهو أمر صعب جدًا حتى لو كان مع بنفيكا”.

وأضاف:

“هو مدرب اعتاد العمل تحت الضغوطات وتمكن من تجاوز كل التحديات بشكل كامل فهو يهتم بالشبان كثيرًا ويعتمد على التمرير واستغلال ثغرات الخصم وأيضًا يعتمد على الأجنحة، وهو مدرب هجومي وتنظيمه مميز”.

وعن تنافسية جيسوس وفيتوريا، أوضح:

“جيسوس وفيتوريا مميزان بطريقتهما الخاصة، وجودهما في الدوري سيشكل تحديًا مثيرًا، أنا أعرف الدوري السعودي كثيرًا، فقد بات أقوى بكثير وهو مختلف جدًا الآن”.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي النصر -برئاسة الأستاذ سعود آل سويلم- كان قد أعلن، يوم أمس الخميس، عن نجاحه في التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، طالع مزيدًا من التفاصيل.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية تسجيل الإعجاب بصفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومتابعة كل جديد من خلال (هذا الرابط).



●●