جوزيه جوميز: العودة إلى التعاون بمثابة العودة إلى الوطن

  • تاريخ المقال 25 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جوزيه جوميز

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون. عن سعادته الكبيرة بالعودة مجددًا إلى الإشراف على تدريب سكري القصيم، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا كيفية العمل في البيئة التعاونية.

وكان مجلس إدارة نادي التعاون، برئاسة علي الشايعي قد قرر إقالة البريطاني نيستور إل مايسترو من تدريب السكري. وتعيين البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. كاريلو يعتذر لجماهير الهلال ويعدهم بالعودة لمستواه السابق

من جهته قال المدرب جوزيه جوميز في تصريحات صحفية: «أعرف كيفية العمل في التعاو.ن. عندما كنت هناك بالولايتين الأولى والثانية تلقيت محبة كبيرة وحظيت بعلاقة رائعة من الجميع‘.

وأضاف المدرب أنه يعرف فريق التعاون جيدًا ويدرك حجم التطورات التي حدثت بالنادي خلال الفترة الأخيرة. مؤكدًا أنه سيعمل على إعادة ترتيب الأوراق وتصحيح مسار، من أجل تحقيق تطلعات الجماهير.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يقترب من التعاقد مع ثنائي الوحدة نياكاتي ودي مورايس

وأردف: «كل شيء تغير بالتعاون عما كان عليه الحال قبل 3 سنوات خلال تواجدي. لكن هناك أندية أشبه بالأسرة الواحدة المتكاملة، وأريد أن أشعر أن الجميع متحدون بالتعاون.. فهذا سيساعدنا على التحسن وأن نصبح فريقًا قويًا».

واختتم جوميز حديثه، قائلًا: «أعتقد أنني أصحبت أكثر نضجًا ليس كمدرب فقط بل كشخص. عملت على مواجهة التحديات، وأصبحت أكثر قوة وأنظر للأمور الفنية بطريقة أكثر عملية. لكن شغفي لكرة القدم الجيدة لا يزال كبيرًا ولم يتوقف، وكرة القدم ليست مسألة حسابية وأرقام فقط».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
143089
242137
232137
432127
542007