جوليانو دي باولا يكشف كواليس مثيرة في رحيله عن النصر

  • تاريخ المقال 18 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نادي النصر - جوليانو دي باولا

كشف البرازيلي جوليانو دي باولا اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عددًا من الكواليس المثيرة في رحيله عن صفوف العالمي. مؤكدة أن الفترة التي قضاها مع الفريق كانت هي الأكثر تعقيدًا في حياته.

وكان البرازيلي جوليانو قد انضم إلى صفوف الفريق النصراوي في صيف عام 2018، قادمًا من فنربخشه التركي. ونجح اللاعب في الظهور بمستويات جيدة مع الفريق، قبل أن تتخلى عنه إدارة النادي قبل عامٍ من نهاية عقده.

في هذا الصدد، قال جوليانو في تصريحات صحفية لموقع “ge” البرازيلي: «كانت الفترة التي قضيتها في السعودية هي الأكثر تعقيدًا في حياتي. بسبب اختلاف العادات والتقاليد، وكانت عائلتي تعاني من صعوبات كبيرة خصوصًا في البداية».

وأضاف اللاعب: «قدمت أداءً جيدًا مع النصر وكنت بطلًا هناك. لكن بعد أن لعبت 80 مباراة مع الفريق لم تكن عائلتي سعيدة في السعودية، لذلك كنت أريد العودة إلى البرازيل».

وواصل جوليانو: «مع تبقي سنة في عقدي أخبرتهم أنني أريد المغادة وطلبت منهم السماح لي بذلك. لكن الإدارة لم تقبل بذلك، وأرادت إجباري على الانضمام إلى فريق في الإمارات لم أرغب في الذهاب إليه».

وأردف جوليانو أن الإدارة النصراوية مارست بعضًا من الضغوطات عليه حيث قامت بإيقاف تأشيرته الخاصة. إلا أنها أوقفت تلك الإجراءات بعدما هدد اللاعب باللجوء إلى السفارة البرازيلية في السعودية.

واختتم اللاعب البرازيلي أنه تمكن في النهاية من مغادرة المملكة والرحيل إلى دبي، وبدأ مفاوضات إنهاء عقده مع النصر. وهو ما رفضته إدارة النصر، ليدخل الطرفان بعدها صراع كبير امتد إلى لجنة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410